الرئيسية
الأخبار
تكنلوجيا
صحة
مقالات
الرياضة
الإقتصاد
تقارير
مواقع
اتصل بنا
Francais
عاملون
أطباء عاملون في وحدات كوفيد 19 .. يدخلون في اضراب عن العمل
جمعة, 02/04/2021 - 10:50
أعلن الأطباء العاملون في وحدات كوفيد19 بمستشفيات نواكشوط الدخول في إضراب عن العمل احتجاجا على تأخ
التفاصيل
حول أطباء عاملون في وحدات كوفيد 19 .. يدخلون في اضراب عن العمل
فيديو
تجمع المؤسسات الصحفية الخاصة ينظم نشاطاً بمناسبة اليوم الدولي لحرية الصحافة
المدير العام لميناء الصداقة : التحاق زورق " مقامه" الجديد يعكس التزام الميناء بتعزيز الكفاءة
الوزير الاول: الجزائر الشقيقة مستعدة لتزويد موريتانيا في مجال المحروقات
موزعو الغاز المنزلي يحتجون أمام مقر "سوما غاز" رفضاً للتسعيرة الجديدة
النائب أمقيرة بنت الوداني تشيد بالإنجازات وتطالب بتوفير الأعلاف للمنمين
إعلان
جديد الموقع
وزارة التربية تعلن إلغاء امتحان 37 مترشحا لشهادة ابريفه خلال اليوم الأخير
ائتلاف المعارضة يسلم رده على الوثيقة المرجعية للحوار الوطني
بوركينا فاسو تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا
سقوط شاحنة على مبنى فرع أحد البنوك في روصو
البحث في الموقع
بحث