الرئيسية
الأخبار
تكنلوجيا
صحة
مقالات
الرياضة
الإقتصاد
تقارير
مواقع
اتصل بنا
Francais
المحتاجين
توقيع اتفاق بين جهة نواكشوط والمستشفى للتكفل بالمرضى المحتاجين
خميس, 24/06/2021 - 11:15
وقعت رئيسة جهة انواكشوط فاطمة بنت عبد المالك والمدير العام لمركز الاستطباب الوطني حماه الله ولد ا
التفاصيل
حول توقيع اتفاق بين جهة نواكشوط والمستشفى للتكفل بالمرضى المحتاجين
فيديو
تجمع المؤسسات الصحفية الخاصة ينظم نشاطاً بمناسبة اليوم الدولي لحرية الصحافة
المدير العام لميناء الصداقة : التحاق زورق " مقامه" الجديد يعكس التزام الميناء بتعزيز الكفاءة
الوزير الاول: الجزائر الشقيقة مستعدة لتزويد موريتانيا في مجال المحروقات
موزعو الغاز المنزلي يحتجون أمام مقر "سوما غاز" رفضاً للتسعيرة الجديدة
النائب أمقيرة بنت الوداني تشيد بالإنجازات وتطالب بتوفير الأعلاف للمنمين
إعلان
جديد الموقع
وفاة منقّب وفقدان آخر اختناقاً داخل بئر قرب الشامي
اتفاق دولي لدفع مشاريع الهيدروجين الأخضر في موريتانيا
الأرصاد الجوية تتوقع بداية أسبوع ممطرة في عدة ولايات
البنك الإسلامي للتنمية يمول 12 مشروعاً في موريتانيا بـ500 مليون دولار
البحث في الموقع
بحث